منتديات البيت العراقي


مسرحيات عراقيه
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المشاركات
goweto_bilobedحصرياً المسرحية العراقية الكوميدية ... الخيط والعصفور ... كاملة.. روابط جديدةالسبت نوفمبر 22, 2014 5:25 pm من طرفfollowerrgoweto_bilobedالسلام عليكم اخوان وين ابداعتكم وسرحياتكم الجميلهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرفhaymangoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية ( فخفخه في امريكا ) بطولة ماجد ياسين (ابو حنج) تم اضافه روابط جديدهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:29 pm من طرفhaymangoweto_bilobedكود حالة الطقس فى جميع انحاء العالم كودhtmlالخميس سبتمبر 11, 2014 3:45 pm من طرفybelyougoweto_bilobedكود مقياس الحبالأحد أبريل 13, 2014 8:48 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedكود يستطع العضو من خلاله فحص سرعة النتالأحد أبريل 13, 2014 8:39 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية (( ملك زمانه )) بطولة حيدر منعثرالسبت يونيو 08, 2013 4:08 pm من طرفBaSsaM_Ggoweto_bilobedالمسرحية الكوميدية الشعبية ((((( المحطــــــــة ))))) حصرياً على منتديات البيت العراقيالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:24 pm من طرفLeon2013goweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية :: العالم في ليلة :: بطولة الفنانة ملاييــــنالإثنين مارس 25, 2013 11:00 am من طرفسنبلgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية الكوميدية >>>مـــــــقامات ابو ســــــمرة<<<السبت يناير 26, 2013 8:08 am من طرفubxalaagoweto_bilobedحصرياً وقبل اي منتدى المسرحية العراقية جاي وجذب ... بطولة جاسم شرفالسبت يناير 26, 2013 12:53 am من طرفubxalaagoweto_bilobedاكواد css لوضع اطار للتوقيع للنسخة phpbb2(دون الحاجة الى تومبيلات)الثلاثاء يناير 22, 2013 2:07 pm من طرفmokhtar444goweto_bilobedكود توسيط المواضيع والمشاركات --- كود css للنسخة الثانية phpbb2الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm من طرفSeDoogoweto_bilobedجميع حلقات المسلسل الكارتوني عدنان ولينا وبنسخة ديفيدي DVD rip روعةالجمعة يناير 18, 2013 1:37 am من طرفتوفيق محمد احمدgoweto_bilobedكود توسيط جميع مشاركات العضو دون التأثير على باقي اقسام المنتدىالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:59 am من طرفابونوره

أخبار من ملاعب كرة القدم الايطالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
احلى بنوته
مشرفة البيت العام
مشرفة البيت العام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1953
المــــــــــزاج :
التقييم : 16
عدد الدنانير : 2889
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الجنســـية : عراقية
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : ماعيني لغيرك من
النـاس
تشتـــــــــــــــاق
مُساهمةموضوع: أخبار من ملاعب كرة القدم الايطالية الأحد يوليو 19, 2009 4:08 pm

ميلانو (ايطاليا) : فيما يلي أخبار من ملاعب كرة القدم الايطالية قبل انطلاق المرحلة 24 في دوري الدرجة الأولى غدا السبت.
* يبدو ان صانع الالعاب البرازيلي كاكا لاعب نادي ميلانو سيخسر سباقه من اجل العودة الى سابق لياقته والمشاركة في مباراة قمة مدينة ميلانو امام انترناسيونالي صاحب الصدارة بعد غد الاحد.
وحقق اللاعب البرازيلي قفزات كبيرة في عملية اعادة تأهيله للعودة الى الملاعب بعد اصابة في القدم يوم السبت الماضي الا ان وسائل اعلام محلية قالت انه لا يتوقع ان يشارك في مباراة فريقه في مطلع الاسبوع المقبل لانه لا يزال يعاني من بعض اثار الاصابة.
وسيغيب عن صفوف ميلانو ايضا لاعبه الموقوف دانييلي بونيرا الا انه يتوقع انضمام المدافع اليساندرو نيستا الى تشكيلة الفريق صاحب المركز الثالث بين فرق البطولة العشرين.
* يهتم حارس مرمى انترناسيونالي جوليو سيزار بامر غياب كاكا المتوقع لان ذلك ربما يعني عودة البرازيلي رونالدينيو الى تشكيلة ميلانو منذ البداية. ويتخلف ميلانو عن الصدارة بفارق ثماني نقاط ويحتاج الى الفوز من اجل الحفاظ على اماله في المنافسة على اللقب. وكان رونالدينيو احرز هدف الفوز لفريقه في مرمى انترناسيونالي في مرحلة الذهاب في سبتمبر ايلول الماضي.
ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن سيزار قوله "الفوز على ميلانو سيمنحنا ثقة اضافية وسيبعد منافسا على اللقب... من الطبيعي ان ميلانو ربما يفقد جهود هذا اللاعب الكبير واي فريق في العالم سيكون في نفس الوضع. لكن رونالدينيو سجل في مرمى فريقي في بداية الموسم. بعد ذلك سيكون علينا مراقبة (الكسندر) باتو."
* لا يستطيع جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي اشراك مهاجمه الموقوف ماريو بالوتيلي في مباراة فريقه المقبلة كما يحوم شك حول مشاركة الظهير البرازيلي مايكون بعد خروجه من التدريبات اليوم الجمعة وهو يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ. وقال انترناسيونالي بموقعه على الانترنت إنه سيقيم حالة مايكون يومي السبت والأحد.
ويمكن أن يعود المهاجم البرازيلي ادريانو الى صفوف انترناسيونالي بعد انتهاء ايقافه الذي استمر لثلاث مباريات. ولا يعاني مورينيو من اي اصابات في صفوف فريقه.
ويتوقع ان يجلس قائد منتخب فرنسا باتريك فييرا الذي استعاد لياقته على مقاعد الاحتياطيين. ويرجع تاريخ اخر ظهور لفييرا في الدوري الى نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
* لن يشارك المهاجم فنتشنزو اياكوينتا مع فريقه يوفنتوس صاحب المركز الثاني عندما يلعب الفريق على ارضه امام سامبدرويا يوم الاحد. وكان اياكوينتا طرد بعد احرازه هدف الفوز في المباراة التي فاز فيها يوفنتوس 2-1 على كاتانيا في مطلع الاسبوع الجاري وهو الفوز الذي جعل الفارق بين يوفنتوس وفريق الصدارة سبع نقاط.
ولا تزال قائمة الاصابات في يوفنتوس كبيرة بينما يسعى لاعب خط الوسط مومو سيسوكو جاهدا للتعافي في حين يتوقع ان يعود الى صفوف الفريق المدافع جيورجيو كيليني.
* سيخوض فيورنتينا صاحب المركز الرابع مباراته المقبلة امام جنوة يوم الاحد بدون لاعب خط وسطه البرازيلي الموقوف فيليي ميلو. ويتقاسم جنوة وروما المركز الخامس.
* وهناك لاعب موقوف ايضا في جنوة هو المهاجم جوسيبي سكولي في حين سيغيب عن صفوف روما المهاجم رودريجو تادي لنفس السبب خلال مباراة الفريق مع اتلانتا على ارض الاخير.

تـــــوقيع احلى بنوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باربي العراقيه
مسؤولة جبيرة
مسؤولة جبيرة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 743
المــــــــــزاج :
التقييم : 2
عدد الدنانير : 882
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الجنســـية : عراقيه
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : سجين بحبك ارحمني دخيلك لاتحاكمني اريد بقلبك انا اسكن واذا مليت اعدمني
مُساهمةموضوع: رد: أخبار من ملاعب كرة القدم الايطالية الخميس فبراير 18, 2010 12:47 am

تـــــوقيع باربي العراقيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أخبار من ملاعب كرة القدم الايطالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيت العراقي :: •·.·`¯°·.·• (البــــــيت الرياضــــــي) •·.·°¯`·.·• :: ~][غرفة الكرة الايطالية][~-
الساعة الآن بتوقيت ستوكهولم
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البيت العراقي Copyright 2008 - 2010 © IRAKHUS.COM
المشاركات والآراء المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
 
Untitled 2
Google Reader or HomepagegritwireAdd to Spoken to You
Add this site to your ProtopageAdd to netvibesAdd to Google!
Add to My Yahoo! iPing-it Subscribe in Bloglines
gritwireAdd to Spoken to You Add to your phoneSimpify!
Subscribe in myEarthlinkSolosubAdd to Feedage.com Groups Add to Windows Live
Preview on Feedage: untitledSubscribe in NewsGator Online Subscribe in Pakeflakes Subscribe with Bloglines


© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا