منتديات البيت العراقي


مسرحيات عراقيه
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المشاركات
goweto_bilobedحصرياً المسرحية العراقية الكوميدية ... الخيط والعصفور ... كاملة.. روابط جديدةالسبت نوفمبر 22, 2014 5:25 pm من طرفfollowerrgoweto_bilobedالسلام عليكم اخوان وين ابداعتكم وسرحياتكم الجميلهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرفhaymangoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية ( فخفخه في امريكا ) بطولة ماجد ياسين (ابو حنج) تم اضافه روابط جديدهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:29 pm من طرفhaymangoweto_bilobedكود حالة الطقس فى جميع انحاء العالم كودhtmlالخميس سبتمبر 11, 2014 3:45 pm من طرفybelyougoweto_bilobedكود مقياس الحبالأحد أبريل 13, 2014 8:48 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedكود يستطع العضو من خلاله فحص سرعة النتالأحد أبريل 13, 2014 8:39 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية (( ملك زمانه )) بطولة حيدر منعثرالسبت يونيو 08, 2013 4:08 pm من طرفBaSsaM_Ggoweto_bilobedالمسرحية الكوميدية الشعبية ((((( المحطــــــــة ))))) حصرياً على منتديات البيت العراقيالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:24 pm من طرفLeon2013goweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية :: العالم في ليلة :: بطولة الفنانة ملاييــــنالإثنين مارس 25, 2013 11:00 am من طرفسنبلgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية الكوميدية >>>مـــــــقامات ابو ســــــمرة<<<السبت يناير 26, 2013 8:08 am من طرفubxalaagoweto_bilobedحصرياً وقبل اي منتدى المسرحية العراقية جاي وجذب ... بطولة جاسم شرفالسبت يناير 26, 2013 12:53 am من طرفubxalaagoweto_bilobedاكواد css لوضع اطار للتوقيع للنسخة phpbb2(دون الحاجة الى تومبيلات)الثلاثاء يناير 22, 2013 2:07 pm من طرفmokhtar444goweto_bilobedكود توسيط المواضيع والمشاركات --- كود css للنسخة الثانية phpbb2الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm من طرفSeDoogoweto_bilobedجميع حلقات المسلسل الكارتوني عدنان ولينا وبنسخة ديفيدي DVD rip روعةالجمعة يناير 18, 2013 1:37 am من طرفتوفيق محمد احمدgoweto_bilobedكود توسيط جميع مشاركات العضو دون التأثير على باقي اقسام المنتدىالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:59 am من طرفابونوره

معلومات جميله عن الملائكه المحيطه بالانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عراقي ارفع راسك
عضو شارب ريد بوول
عضو شارب ريد بوول
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 238
المــــــــــزاج :
التقييم : 1
عدد الدنانير : 441
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
بلــد الاقــامة :
رسالة SMS : يسعد مساء نفس بها الوفا سايد
ويسعد مساء قلب به الطيب زايد

الأوســــــــمة :

مُساهمةموضوع: معلومات جميله عن الملائكه المحيطه بالانسان السبت مايو 15, 2010 9:41 pm


سبحان الله لا إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالانسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجازالعلمي والحقيقة:


قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها عشرة وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر
والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ،
فترد الملائكة وتقول تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاةالبردين الفجروالعصر
وقال رسولالله صلى الله عليهوسلم: من ترك صلاةالعصر حبط عمله
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار
الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمالليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذهالسيئة،
فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له



ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه،
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه،مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت



ملك على الجبين : للتواضع عم الكبر





ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر




ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى
وكما يقول المثل العامي المصريالعين عليها حارس



وأخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
فاللهسبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياءمنهم والأموات
يوم يقوم الحساب


الموضوع منقول

تـــــوقيع عراقي ارفع راسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيد
مشرف البيت الترفيهي
مشرف البيت الترفيهي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 826
المــــــــــزاج :
التقييم : 2
عدد الدنانير : 1411
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الجنســـية : عراقي
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : بلادي وان جارت علية عزيزة .............وقومي وان شحو علية كرام
الأوســــــــمة :
مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه المحيطه بالانسان الثلاثاء يوليو 06, 2010 12:55 am

بارك الله فيك

تـــــوقيع زيد


من لا يرضاني ذهبا بيديه لن ارضاه ترابا تحت قدمي

[center][/center=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات جميله عن الملائكه المحيطه بالانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيت العراقي :: •·.·`¯°·.·• (البـــــــيت الديـــــــني) •·.·°¯`·.·• :: ~][غرفة الدين الاسلامي][~-
الساعة الآن بتوقيت ستوكهولم
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البيت العراقي Copyright 2008 - 2010 © IRAKHUS.COM
المشاركات والآراء المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
 
Untitled 2
Google Reader or HomepagegritwireAdd to Spoken to You
Add this site to your ProtopageAdd to netvibesAdd to Google!
Add to My Yahoo! iPing-it Subscribe in Bloglines
gritwireAdd to Spoken to You Add to your phoneSimpify!
Subscribe in myEarthlinkSolosubAdd to Feedage.com Groups Add to Windows Live
Preview on Feedage: untitledSubscribe in NewsGator Online Subscribe in Pakeflakes Subscribe with Bloglines


© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك