منتديات البيت العراقي


مسرحيات عراقيه
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المشاركات
goweto_bilobedحصرياً المسرحية العراقية الكوميدية ... الخيط والعصفور ... كاملة.. روابط جديدةالسبت نوفمبر 22, 2014 5:25 pm من طرفfollowerrgoweto_bilobedالسلام عليكم اخوان وين ابداعتكم وسرحياتكم الجميلهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرفhaymangoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية ( فخفخه في امريكا ) بطولة ماجد ياسين (ابو حنج) تم اضافه روابط جديدهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:29 pm من طرفhaymangoweto_bilobedكود حالة الطقس فى جميع انحاء العالم كودhtmlالخميس سبتمبر 11, 2014 3:45 pm من طرفybelyougoweto_bilobedكود مقياس الحبالأحد أبريل 13, 2014 8:48 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedكود يستطع العضو من خلاله فحص سرعة النتالأحد أبريل 13, 2014 8:39 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية (( ملك زمانه )) بطولة حيدر منعثرالسبت يونيو 08, 2013 4:08 pm من طرفBaSsaM_Ggoweto_bilobedالمسرحية الكوميدية الشعبية ((((( المحطــــــــة ))))) حصرياً على منتديات البيت العراقيالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:24 pm من طرفLeon2013goweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية :: العالم في ليلة :: بطولة الفنانة ملاييــــنالإثنين مارس 25, 2013 11:00 am من طرفسنبلgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية الكوميدية >>>مـــــــقامات ابو ســــــمرة<<<السبت يناير 26, 2013 8:08 am من طرفubxalaagoweto_bilobedحصرياً وقبل اي منتدى المسرحية العراقية جاي وجذب ... بطولة جاسم شرفالسبت يناير 26, 2013 12:53 am من طرفubxalaagoweto_bilobedاكواد css لوضع اطار للتوقيع للنسخة phpbb2(دون الحاجة الى تومبيلات)الثلاثاء يناير 22, 2013 2:07 pm من طرفmokhtar444goweto_bilobedكود توسيط المواضيع والمشاركات --- كود css للنسخة الثانية phpbb2الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm من طرفSeDoogoweto_bilobedجميع حلقات المسلسل الكارتوني عدنان ولينا وبنسخة ديفيدي DVD rip روعةالجمعة يناير 18, 2013 1:37 am من طرفتوفيق محمد احمدgoweto_bilobedكود توسيط جميع مشاركات العضو دون التأثير على باقي اقسام المنتدىالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:59 am من طرفابونوره

تفجير ستوكهولم ( مهم )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
زيد
مشرف البيت الترفيهي
مشرف البيت الترفيهي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 826
المــــــــــزاج :
التقييم : 2
عدد الدنانير : 1411
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الجنســـية : عراقي
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : بلادي وان جارت علية عزيزة .............وقومي وان شحو علية كرام
الأوســــــــمة :
مُساهمةموضوع: تفجير ستوكهولم ( مهم ) الأربعاء ديسمبر 15, 2010 3:40 pm





القاعدة الذهبية تقول: عندما تحاول تحليل حادث معين لتعرف من يقف وراءه، عليك أن تسأل نفسك: من هو المنتفع والمستفيد الأكبر من هذا الحادث، وستتكشف لك حينها جوانب كانت خافية عنك تماما..! لأن (الصدف الرائعة) لا تحصل اعتباطا، وهي التي توصف باللهجة العراقية (ضربها عوجة طلعت عدلة..!).. فعندما يحقق العدو مكسبا وانجازا لم يكن يحلم به من عملية ما، فابحث عن دوره في هذه العملية..!

واليوم مع تفجيرات ستوكهولم الفاشلة التي لم يقتل فيها سوى منفذ العملية، أشارت أصابع الاتهام الى (عراقي) اسمه (تيمور عبد الوهاب العبدلي) والذي تدعي الصحف السويدية بأنه نفذ هذه العمليات لأنه يرفض وجود 500 جندي سويدي في أفغانستان، ولأن هناك رسام كاريكاتير أساء الى النبي (ص)..!

وهنا يحق لنا أن نتساءل وبكل براءة:

1. إذا كان (تيمور) يريد الانتقام من السويد، فهل كان يجهل بالدور الاجرامي الذي لعبته السويد عندما زودت الجيش الأمريكي في العراق بأسلحة فتاكة من خلال شركة العتاد الحربي المعروفة (ساب) ؟ وهل كان يجهل أن قضية قانونية رفعت في المحاكم السويدية ضد الحكومة السويدية لتزويدها القوات الأمريكية العاملة في العراق بصواريخ تسببت بقتل عدد كبير من المدنيين؟ وهل يجهل أن السويد تجهز أمريكا بقطع مهمة من محركات طائرات أف 18..؟! واذا كان تيمور عراقيا فلماذا لم ينفذ عمليته انتقاما للعراق بدلا من أفغانستان؟ وهل يعقل أن يطالب تيمور العراقي بسحب القوات السويدية من أفغانستان، ولا يطالب بإيقاف تزويد القوات الأمريكية بالأسلحة السويدية التي تسببت بقتل وتدمير أهله وشعبه؟

2. التسجيل الصوتي الذي نشره موقع سويدي لرسالة (الانتحاري) الصوتية (أنقر تحميل الملف لتسمع الرسالة) تدل على أن المتحدث ليس عراقيا على الاطلاق، فالعراقي مهما تحدث بالفصحى لا بد وأن تسمع النبرة العراقية في صوته وفي اختيار الكلمات مهما كان بارعا في أداءه.. وأقرب لهجة للمتحدث الذي نشرت رسالته هي فعلا اللهجة الأردنية أو السعودية..! وفصاحة المتحدث في الشريط الصوتي تدل بشكل قاطع على أن لغته الأم هي العربية، وأنه قد نشأ في دولة عربية ودرس دراسة شرعية، وهي تناقض تماما سيرة حياة (تيمور) الذي جاء مع عائلته للسويد وعمره 11 سنة..!

3. هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) نقلت في موقعها معلومات عن (تيمور العبدلي) بضمنها عمره وحالته الزوجية من موقع للزواج تقول أنه كان قد وضع اسمه ومعلوماته هناك، ولكن تيمور بدأ دراسته في بريطانيا عام 2001، وتزوج في بريطانيا واستقر هناك منذ ذلك الوقت، فهل يعقل أنه في قرابة 10 سنوات لاتعرف بريطانيا عن شخص مقيم لديها اسمه وحالته الاجتماعية وجنسيته العراقية سوى من موقع للزواج؟ ثم يقول موقع البي بي سي: (تقول السلطات السويدية أنه من أصل عراقي)..! لا بالله؟

4. نود أن ننبه الى حقيقة يعرفها معظم العراقيين اللاجئين في الغرب، وهي أن كثيرا من ابناء الجنسيات العربية المتقدمين للجوء يتظاهرون بأنهم عراقيين ويقدمون وثائقهم على هذا الأساس، وذلك لأن فرصة الحصول على اللجوء للعراقي هي أفضل بكثير منها لأي مواطن من اي دولة عربية أخرى.. فليس كل من هو مسجل لدى دوائر الهجرة في الغرب كعراقي هو فعلا عراقي الجنسية!

ثم نأتي الى المنافع المباشرة التي تحققها مثل هذه العمليات لدول الغرب:

1. في السويد تحقق هذه العملية للأحزاب المعادية لللاجئين بشكل عام وللعرب والمسلمين بوجه خاص أكبر خدمة، وتروج لما ينادون ويطالبون به من سياسة معاداة الأجانب وإخراجهم لأجل كسب أصوات الناخبين..

2. تبرر مثل هذه العمليات لاستمرار التدخل الأجنبي في دول العالم الاسلامي، وكلما ارتفعت الأصوات الشعبية في دول الغرب مطالبة حكوماتها بوقف التدخل في شئون الآخرين، وكلما كشفت حقائق جديدة حول الأكاذيب التي تسوقها حكومات الغرب لتبرير تدخلها السافر، تأتي (محاولة إرهابية) جديدة كهدية رائعة في وقتها المناسب لهذه الحكومات لتبرهن لشعوبها أنها محقة في تدخلها في شئون الآخرين واحتلال بلادهم، وفي دعم الكيان الصهيوني مهما ارتكب من جرائم بحق البشرية.

3. في أعقاب فضائح ويكيليكس المتلاحقة كان لابد من صرف نظر الشارع الغربي عما كشفته وستكشفه لاحقا هذه الوثائق، وأيضا لتبرير قمع كل صوت يؤيد نشر هذه الوثائق وملاحقة كل من تسول له نفسه أن يتحدث بالسوء عن دول الغرب تحت ذريعة (مكافحة الارهاب).

4. إقروا معنا (المصادفات) الرائعة التالية خلال هذا العام:

a. شخص يحاول تفجير طائرة بقنبلة في كعب حذاءه، ثم يفشل
b. شخص يحاول تفجير طائرة بحشوة ناسفة في ملابسه الداخلية، ثم يفشل
c. شخص يحاول تفجير سيارة في ميدان وسط نيويورك، ثم يفشل
d. طابعة مفخخة متجهة من اليمن الى أمريكا، ثم تفشل
e. عراقي يحاول تفجير مطار غلاسكو في بريطانيا، ثم يفشل
f. فتاة مسلمة تحاول طعن برلماني بريطاني لأنه أيد الحرب على العراق، ثم تفشل
g. (تيمور العبدلي) يحاول تفجير مركز تسوق في ستوكهولم، ثم يفشل

أليس غريبا أن (تنجح) كل هذه المحاولات في تأجيج الرأي العام الغربي ضد العرب والمسلمين، لكنها (تفشل) في تحقيق أهداف (الارهابيين) المزعومين في إلحاق الأذى بأي أحد؟

مرة أخرى.. تساؤلاتنا بريئة جدا.. لكننا نبحث عن الأجوبة.. فقد كذب علينا الغرب وصحافته آلاف المرات، ولم نعد نصدق كل ما نقرأ، أو نسمع، أو حتى ما نرى.. لأن (الفبركة) هي عنوان اليوم، ومن وجد أسلحة دمار شامل في العراق قتل من أجلها مليون عراقي وشرد 4 ملايين، هو نفسه من خرج علينا ليقول، للأسف لم نجد اسلحة دمار شامل.

ومطلوب من الجالية العراقية الكبيرة في السويد أن تصرخ وبكل ثقة (تيمور ليس عراقيا)..!







................. تحميل الملف

تـــــوقيع زيد


من لا يرضاني ذهبا بيديه لن ارضاه ترابا تحت قدمي

[center][/center=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنفورة العراق
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3598
المــــــــــزاج :
التقييم : 8
عدد الدنانير : 5161
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الجنســـية : عراقية
بلــد الاقــامة :
رسالة SMS : ماهمنى لو غيرى ياخذ مكانى بقايا صيد الذئاب ماتأكله غير الــــكـــلاب
الأوســــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: تفجير ستوكهولم ( مهم ) الخميس ديسمبر 16, 2010 10:52 pm

تسلم الايادى زيد والله كلام من ذهب
والواحد ميدرى وين يفلت حتى يخلص
وين مانودى وجهنا اكو تفجيرات
فوك الضيم اللى احنا بيه يخلوها براسنا
حسبى الله ونعم الوكيل

تـــــوقيع سنفورة العراق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيد
مشرف البيت الترفيهي
مشرف البيت الترفيهي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 826
المــــــــــزاج :
التقييم : 2
عدد الدنانير : 1411
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الجنســـية : عراقي
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : بلادي وان جارت علية عزيزة .............وقومي وان شحو علية كرام
الأوســــــــمة :
مُساهمةموضوع: رد: تفجير ستوكهولم ( مهم ) الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:03 pm

هلة بسنفورة عاش من سمع صوتج يمعودة
هاي وين مختفية
نورتينا خالتتتتتتتتتتو والله مشتاقون ال تعليقاتج
والله كريم تفرج يا سنفورة

تـــــوقيع زيد


من لا يرضاني ذهبا بيديه لن ارضاه ترابا تحت قدمي

[center][/center=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تفجير ستوكهولم ( مهم )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيت العراقي :: •·.·`¯°·.·• (البـــــــيت العـــــــام) •·.·°¯`·.·• :: ~][الغرفة العامة][~-
الساعة الآن بتوقيت ستوكهولم
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البيت العراقي Copyright 2008 - 2010 © IRAKHUS.COM
المشاركات والآراء المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
 
Untitled 2
Google Reader or HomepagegritwireAdd to Spoken to You
Add this site to your ProtopageAdd to netvibesAdd to Google!
Add to My Yahoo! iPing-it Subscribe in Bloglines
gritwireAdd to Spoken to You Add to your phoneSimpify!
Subscribe in myEarthlinkSolosubAdd to Feedage.com Groups Add to Windows Live
Preview on Feedage: untitledSubscribe in NewsGator Online Subscribe in Pakeflakes Subscribe with Bloglines


© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا