منتديات البيت العراقي


مسرحيات عراقيه
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المشاركات
goweto_bilobedحصرياً المسرحية العراقية الكوميدية ... الخيط والعصفور ... كاملة.. روابط جديدةالسبت نوفمبر 22, 2014 5:25 pm من طرفfollowerrgoweto_bilobedالسلام عليكم اخوان وين ابداعتكم وسرحياتكم الجميلهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرفhaymangoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية ( فخفخه في امريكا ) بطولة ماجد ياسين (ابو حنج) تم اضافه روابط جديدهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:29 pm من طرفhaymangoweto_bilobedكود حالة الطقس فى جميع انحاء العالم كودhtmlالخميس سبتمبر 11, 2014 3:45 pm من طرفybelyougoweto_bilobedكود مقياس الحبالأحد أبريل 13, 2014 8:48 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedكود يستطع العضو من خلاله فحص سرعة النتالأحد أبريل 13, 2014 8:39 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية (( ملك زمانه )) بطولة حيدر منعثرالسبت يونيو 08, 2013 4:08 pm من طرفBaSsaM_Ggoweto_bilobedالمسرحية الكوميدية الشعبية ((((( المحطــــــــة ))))) حصرياً على منتديات البيت العراقيالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:24 pm من طرفLeon2013goweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية :: العالم في ليلة :: بطولة الفنانة ملاييــــنالإثنين مارس 25, 2013 11:00 am من طرفسنبلgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية الكوميدية >>>مـــــــقامات ابو ســــــمرة<<<السبت يناير 26, 2013 8:08 am من طرفubxalaagoweto_bilobedحصرياً وقبل اي منتدى المسرحية العراقية جاي وجذب ... بطولة جاسم شرفالسبت يناير 26, 2013 12:53 am من طرفubxalaagoweto_bilobedاكواد css لوضع اطار للتوقيع للنسخة phpbb2(دون الحاجة الى تومبيلات)الثلاثاء يناير 22, 2013 2:07 pm من طرفmokhtar444goweto_bilobedكود توسيط المواضيع والمشاركات --- كود css للنسخة الثانية phpbb2الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm من طرفSeDoogoweto_bilobedجميع حلقات المسلسل الكارتوني عدنان ولينا وبنسخة ديفيدي DVD rip روعةالجمعة يناير 18, 2013 1:37 am من طرفتوفيق محمد احمدgoweto_bilobedكود توسيط جميع مشاركات العضو دون التأثير على باقي اقسام المنتدىالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:59 am من طرفابونوره

الجاسوسية لايران في ظل عراق مستباح ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
طيور السلام
عضو بده يمخمخلها
عضو بده يمخمخلها
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 16
المــــــــــزاج :
التقييم : 0
عدد الدنانير : 49
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
بلــد الاقــامة :
رسالة SMS : النص
مُساهمةموضوع: الجاسوسية لايران في ظل عراق مستباح .. الإثنين يناير 10, 2011 10:42 pm

من الأمور الثابتة والعقلائية في البروتوكولات والقوانين الدولية والأعراف السياسية والدبلوماسية إن أي حركة كانت أو شخصية ما عندما تتعامل مع دولة خارجية بصيغة العمالة والاتصال والتنظيم وكل أشكال الدعم التي يتلقاها منها فإنها تكون في موضع الشبهة بل والتجريم في اغلب الأحيان وينفذ عليها مواد القانون بأنها هذه الحركة أو الشخصية التي تعاملت مع الدول الأخرى ودعمتها تتهم بالجاسوسية ويحكم عليها بالإعدام أو السجن ..كل ذلك وتلك الدول تعيش السلم والاستقرار ..
فما ظنك إذا كانت الدولة مستباحة وتعيش ظروف اقل ما يقال عنها أنها ظروف خطيرة واستثنائية وتعصف بها أمواج الشر والعدوان من كل الجهات ونقصد به العراق ..وكيف يسمح لهذه الشخصيات المارقة و الغارقة في العمالة بالتحرك بحرية تامة جيئة وذهابا ..
فإذا كان المدعو مقتدى الصدر قد هرب خلسة إلى إيران وعاش فيها أكثر من أربع سنوات احتضنته إيران خلالها ودعمته ودعمت ميليشياته بالأموال والأسلحة وغذته من مفاهيم العنصرية وحب التسلط والغرور والتكبر وأملت عليه ما تريده خدمة لمصالحها ..
فكيف تريد من هذا الأرعن وقد تربى في أحضانهم هذه السنين ثم يظهر على الفضائيات وقد جمع له المغرر بهم وهو يهتفون كلا كلا أمريكا ..
وهل يا ترى يستطيع هذا الرويبضة العودة إلى ارض العراق بدون الضوء الأخضر الأمريكي وموافقة السفير الأمريكي في المنطقة الخضراء ..
وما هي التطمينات الأمريكية التي حملها إبراهيم الجعفري إلى القيادة الإيرانية لكي تسمح لمقتدى بالعودة إلى النجف ..
فثلاثة أيام قضاها الجعفري في إيران واجتمع مع الولي الفقيه خامنئي ونجاد والمخابرات الإيرانية وقد حمل الرسالة الأمريكية وهي تظم بين طياتها التطمينات الأمريكية بعدم التعرض لمقتدى .. إذن ما هو الدور الخطير الذي أنيط بهذا الفاشل في المرحلة المقبلة ..
كل المراقبين يؤكدون إن المرحلة المقبلة تخفي خلفها شرا مستطيرا ينتظر العراقيين ..
ترى هل سيفجر الوضع مرة أخرى في العراق كما فجر في عهد الجعفري ..فالصراع الطائفي انتهى بنهاية الجعفري .. فهل سيتفجر الصراع مرة أخرى بوجود الأقطاب نفسها التي أشعلت فتيله في السابق وهي مقتدى و الجعفري والمالكي ..كل الدلائل تشير إلى ذلك .. ولك الله يا شعب العراق ..


تـــــوقيع طيور السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الغربه
عضو بعده صغير
عضو بعده صغير
avatar

انثى
عدد المشاركات : 5
المــــــــــزاج :
التقييم : 0
عدد الدنانير : 7
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
بلــد الاقــامة :
رسالة SMS : النص
مُساهمةموضوع: رد: الجاسوسية لايران في ظل عراق مستباح .. الثلاثاء يناير 11, 2011 8:46 am

اللهم احفظ العراق وشعب العراق


حسبي الله ونعم الوكيل بمقتدى والجعفري والمالكي واتباعهم

تـــــوقيع شمس الغربه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجر
مشرف غرفة التاريخ
مشرف غرفة التاريخ
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 349
التقييم : 1
عدد الدنانير : 596
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
الجنســـية : السويد
رسالة SMS : النص
الأوســــــــمة :
مُساهمةموضوع: رد: الجاسوسية لايران في ظل عراق مستباح .. الثلاثاء يناير 11, 2011 11:34 pm

مع كل الاسف لم يوجد اي مثقف ثوري ينهض في جماهير العراق التي فقدت الثقه حتى في نفسها وصار بلدنا حقل تجارب للكل ولاكن الشعب له في يوم كلمه وندعو من الله ان يعم الخير الشعب الجريح العليل الذي لانعرف من يحكمه الله يكون في العون يا عراق__شكراا طيور السلام تقبل مروري

تـــــوقيع المهاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الجاسوسية لايران في ظل عراق مستباح ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيت العراقي :: •·.·`¯°·.·• (البـــــــيت العـــــــام) •·.·°¯`·.·• :: ~][الغرفة العامة][~-
الساعة الآن بتوقيت ستوكهولم
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البيت العراقي Copyright 2008 - 2010 © IRAKHUS.COM
المشاركات والآراء المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
 
Untitled 2
Google Reader or HomepagegritwireAdd to Spoken to You
Add this site to your ProtopageAdd to netvibesAdd to Google!
Add to My Yahoo! iPing-it Subscribe in Bloglines
gritwireAdd to Spoken to You Add to your phoneSimpify!
Subscribe in myEarthlinkSolosubAdd to Feedage.com Groups Add to Windows Live
Preview on Feedage: untitledSubscribe in NewsGator Online Subscribe in Pakeflakes Subscribe with Bloglines


© phpBB | منتدى مجاني | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية