منتديات البيت العراقي


مسرحيات عراقيه
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المشاركات
goweto_bilobedحصرياً المسرحية العراقية الكوميدية ... الخيط والعصفور ... كاملة.. روابط جديدةالسبت نوفمبر 22, 2014 5:25 pm من طرفfollowerrgoweto_bilobedالسلام عليكم اخوان وين ابداعتكم وسرحياتكم الجميلهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرفhaymangoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية ( فخفخه في امريكا ) بطولة ماجد ياسين (ابو حنج) تم اضافه روابط جديدهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:29 pm من طرفhaymangoweto_bilobedكود حالة الطقس فى جميع انحاء العالم كودhtmlالخميس سبتمبر 11, 2014 3:45 pm من طرفybelyougoweto_bilobedكود مقياس الحبالأحد أبريل 13, 2014 8:48 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedكود يستطع العضو من خلاله فحص سرعة النتالأحد أبريل 13, 2014 8:39 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية (( ملك زمانه )) بطولة حيدر منعثرالسبت يونيو 08, 2013 4:08 pm من طرفBaSsaM_Ggoweto_bilobedالمسرحية الكوميدية الشعبية ((((( المحطــــــــة ))))) حصرياً على منتديات البيت العراقيالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:24 pm من طرفLeon2013goweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية :: العالم في ليلة :: بطولة الفنانة ملاييــــنالإثنين مارس 25, 2013 11:00 am من طرفسنبلgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية الكوميدية >>>مـــــــقامات ابو ســــــمرة<<<السبت يناير 26, 2013 8:08 am من طرفubxalaagoweto_bilobedحصرياً وقبل اي منتدى المسرحية العراقية جاي وجذب ... بطولة جاسم شرفالسبت يناير 26, 2013 12:53 am من طرفubxalaagoweto_bilobedاكواد css لوضع اطار للتوقيع للنسخة phpbb2(دون الحاجة الى تومبيلات)الثلاثاء يناير 22, 2013 2:07 pm من طرفmokhtar444goweto_bilobedكود توسيط المواضيع والمشاركات --- كود css للنسخة الثانية phpbb2الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm من طرفSeDoogoweto_bilobedجميع حلقات المسلسل الكارتوني عدنان ولينا وبنسخة ديفيدي DVD rip روعةالجمعة يناير 18, 2013 1:37 am من طرفتوفيق محمد احمدgoweto_bilobedكود توسيط جميع مشاركات العضو دون التأثير على باقي اقسام المنتدىالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:59 am من طرفابونوره

محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
حمدوش
عضو بعده صغير
عضو بعده صغير
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1
المــــــــــزاج :
التقييم : 0
عدد الدنانير : 3
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
بلــد الاقــامة :
رسالة SMS : النص
مُساهمةموضوع: محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق الخميس فبراير 24, 2011 5:52 pm

محافظ بغداد (أخُو الظَّلَماَء أعْشى باللَّيلِ )





يقال هذه المثل لمن يفقد القدرة على التفكير السليم فلا يستطيع إجتياز ما يقابل من عقبات أو أية مواقف عصيبة ، كما يعجز فاقد البصر عن أن يرى البلاء ، ويضرب أيضاً لمن يخطىء حجته فلا يتمكن من الخروج مما وقع فيه ، وهذا المثل يشبه تماماً المثل الذي يقول فاقد الشيء لا يعطيه , وهذا حال السيد محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق فقد اختفى تماما عن الساحة البغدادية وهو المسؤول الاول عن تردي الخدمات والتي تظاهر من اجلها اهالي مناطق الحميدية والحسينية والراشدية والمعامل ( ياأخي اذا ماتدبرهه كول ) . والى اليوم ومنذ التظاهرات اختفى المحافظ وهناك من يقول ان هرب الى جهه غير معلومة وحقه ( اذا عنده جنسيتين ).فقد نشرت احدى وسائل الاعلام العراقية العام الماضي خبرا مفاده أن محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق يحمل الجنسيه الهولنديه ويتقاضى هو واسرته التي تعيش في هولندا المساعده الاجتماعيه ويشغل الان منصب محافط بغداد هذا النشاز تزوج من فتاة عمرها 18 عاما في بغداد بطريقة (المتعه) ولما عرفت زوجته الاصلية بذلك طلبت منه الطلاق وانها ستقوم بفضحه الا انه توسل بها وطلب منها السكوت وانه سوف يشتري لها قصرا يسجله بأسمها مقابل سكوتها) وليش مايشتري اله قصر وهو يوقع العقود ويستلم الرشاوي واحتمال ان يحصل راتب اخر في العراق من شبكة الحماية الاجتماعية ويسويه صدكوني ) وشر البليه مايضحك. لقد اثبت محافظ بغداد على انه غير جدير في هذا المنصب فبدل ان يظهر للمواطنين عبر وسائل الاعلام السمعية والمرئية والمقرؤة . اختفى وبشكل يثير الريبة والشك في هروبه وتنصله عن مسؤولياته ازاء الشعب . وهذا مايدل على ان الميزانية المرصودة لمحافظة بغداد قد تحولت الى بنوك وفي حسابه الخاص وبرموز سرية ونقول في هذا الشأن ( حرامي بيت ) والكل يعلم ذلك الا ان الصرخات التي اطلقها ابناء بغداد في وجهه ارعبته ففر من العراق . ولو انه عراقي حقيقي لأسقط الجنسية الهولندية وابقى هويته العراقية ولكن وعلى مايبدو انه يعلم بأنه جاء الى هذا المنصب ( حته يكون نفسه ويكوم بالدخل ).

الم يقرأ المحافظ باعتباره رجل دين قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ) . ( لو بس يعرف ينظر ويغلق ويقمع حرية العراقيين ) . وليقرأ المثل وقصته المحافظ البرقشي ( على أَهْلِهَا جنتْ بَرَاقِش ). وهو من الأمثال في جلب الشؤم. و(براقش) اسم كلبة كانت عند قوم من العرب، نبحت على جيش مروا ولم يشعروا بقومها الذين اختبأوا من ذلك الجيش ، فلما سمعوا نُباحها علموا أن أهلها هناك فعطفوا عليهم فاستباحوهم. فصارت مثلاً.

تـــــوقيع حمدوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيت العراقي :: •·.·`¯°·.·• (البـــــــيت العـــــــام) •·.·°¯`·.·• :: ~][الغرفة العامة][~-
الساعة الآن بتوقيت ستوكهولم
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البيت العراقي Copyright 2008 - 2010 © IRAKHUS.COM
المشاركات والآراء المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
 
Untitled 2
Google Reader or HomepagegritwireAdd to Spoken to You
Add this site to your ProtopageAdd to netvibesAdd to Google!
Add to My Yahoo! iPing-it Subscribe in Bloglines
gritwireAdd to Spoken to You Add to your phoneSimpify!
Subscribe in myEarthlinkSolosubAdd to Feedage.com Groups Add to Windows Live
Preview on Feedage: untitledSubscribe in NewsGator Online Subscribe in Pakeflakes Subscribe with Bloglines


© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية