منتديات البيت العراقي


مسرحيات عراقيه
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
آخر المشاركات
goweto_bilobedحصرياً المسرحية العراقية الكوميدية ... الخيط والعصفور ... كاملة.. روابط جديدةالسبت نوفمبر 22, 2014 5:25 pm من طرفfollowerrgoweto_bilobedالسلام عليكم اخوان وين ابداعتكم وسرحياتكم الجميلهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرفhaymangoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية ( فخفخه في امريكا ) بطولة ماجد ياسين (ابو حنج) تم اضافه روابط جديدهالأحد سبتمبر 21, 2014 11:29 pm من طرفhaymangoweto_bilobedكود حالة الطقس فى جميع انحاء العالم كودhtmlالخميس سبتمبر 11, 2014 3:45 pm من طرفybelyougoweto_bilobedكود مقياس الحبالأحد أبريل 13, 2014 8:48 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedكود يستطع العضو من خلاله فحص سرعة النتالأحد أبريل 13, 2014 8:39 pm من طرفنبيل الدمgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الكوميدية (( ملك زمانه )) بطولة حيدر منعثرالسبت يونيو 08, 2013 4:08 pm من طرفBaSsaM_Ggoweto_bilobedالمسرحية الكوميدية الشعبية ((((( المحطــــــــة ))))) حصرياً على منتديات البيت العراقيالثلاثاء أبريل 02, 2013 7:24 pm من طرفLeon2013goweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية :: العالم في ليلة :: بطولة الفنانة ملاييــــنالإثنين مارس 25, 2013 11:00 am من طرفسنبلgoweto_bilobedالمسرحية العراقية الشعبية الكوميدية >>>مـــــــقامات ابو ســــــمرة<<<السبت يناير 26, 2013 8:08 am من طرفubxalaagoweto_bilobedحصرياً وقبل اي منتدى المسرحية العراقية جاي وجذب ... بطولة جاسم شرفالسبت يناير 26, 2013 12:53 am من طرفubxalaagoweto_bilobedاكواد css لوضع اطار للتوقيع للنسخة phpbb2(دون الحاجة الى تومبيلات)الثلاثاء يناير 22, 2013 2:07 pm من طرفmokhtar444goweto_bilobedكود توسيط المواضيع والمشاركات --- كود css للنسخة الثانية phpbb2الإثنين يناير 21, 2013 3:28 pm من طرفSeDoogoweto_bilobedجميع حلقات المسلسل الكارتوني عدنان ولينا وبنسخة ديفيدي DVD rip روعةالجمعة يناير 18, 2013 1:37 am من طرفتوفيق محمد احمدgoweto_bilobedكود توسيط جميع مشاركات العضو دون التأثير على باقي اقسام المنتدىالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:59 am من طرفابونوره
مواضيع مماثلة

توقعات ماغي فرح للابراج لعام 2009 (الحمل,الثور,الجوزاء)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
باربي العراقيه
مسؤولة جبيرة
مسؤولة جبيرة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 743
المــــــــــزاج :
التقييم : 2
عدد الدنانير : 882
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الجنســـية : عراقيه
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : سجين بحبك ارحمني دخيلك لاتحاكمني اريد بقلبك انا اسكن واذا مليت اعدمني
مُساهمةموضوع: توقعات ماغي فرح للابراج لعام 2009 (الحمل,الثور,الجوزاء) الأحد يونيو 21, 2009 9:23 pm

الأبراج الشمسية



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .

هي سنة عمل كثير واتجاهات جديدة تقوده الى أماكن وتوقعات ومواقع أخرى لم يفكر بها. تطرأ ظروف غير متوقعة تغير الاتجاهات سواء أكانت مهنية، عائلية، أم حتى رسمية لها علاقة بالسياسة، ما يقلق مواليد هذا البرج في البداية، ثم يبدو لهم مناسباً. يثور مولود الحمل على أوضاع، وينتصر على عوائق، شرط ألا يتحدى الأنظمة والقوانين والسلطات. الوضع المهني متألق بين 9 أيار وأواخر شهر حزيران. وبين تشرين الأول وأواخر السنة التي تعتبر سنة اللقاءات والصداقات، وربما يختار الحمل علاقة عاطفية معقّدة تثير فيه حب التحدّي. الفترة الأفضل عاطفياً هي في نيسان وبين منتصف تموز وأوائل آب، وبين منتصف تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني .


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .

سنة الأحلام السعيدة بعد زمن من المعاناة، يتوصّل الثور الى مفترق حياتي مهمّ يحمل تشويقاً وتفاؤلاً وتحسباً واضحاً في شتى المجالات. ومولود الثور لن ينسى هذه السنة لوقت طويل. توفر له حظوظاً في الميدان المالي خصوصاً، ويشعر أنه في موقع قوة. هي بالنسبة إليه سنة تغييرات تتطلب سرعة في الحركة، وتكون الفترات الأفضل لاتخاذ القرارات المهنية بين أول السنة وبداية شهر أيار، ثم بين 7 أيلول وآخر السنة. يتوصّل الى أبواب النجاح ويساعده أشخاص مميزون ومدهشون يتحالف معهم. بلوتون يحدث ثورة في حياته. أما العلاقات الشخصية فتزدهر، ويعقد صداقات لافتة قد ترتبط بشخص يسكن بعيداً، أو يفرح بولادة في حياته. يشعر بحرية التصرف، إلا أن النمط بطيء بعيداً عن الغرام الفجائي. قد يتعلّق بشخص من جنسية مختلفة، أو يكبره عمراً، أو يتفوق عليه موقعاً. الأوقات واعدة للحب في شهري أيار وآب. أما أشهر حزيران وتموز وأيلول، فقد تشهد ارتباطاً أو زواجاً .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .


سنة الطوارئ والمفاجآت. يعرف مواليده تغييراً جذرياً في المجال المهني، وليس مستحيلاً ترك العمل أو تقديم الاستقالة على أثر ظروف استثنائية تعيد الحسابات وتقلب بعض الأوضاع. بالمقابل، يحصل مولود الجوزاء على مبلغ مالي لم يتوقعه عبر عملية بيع أو إرث أو بوليصة تأمين لأن المسائل المالية مهمة هذه السنة. يأتيه المال عبر شراكة، أو إثر قيامه بواسطة أو بالتوكل عن أمر ما. الأوقات الأفضل للعمل والاستثمار هي في آذار وأيار، وبين أواخر آب ومنتصف تشرين الثاني. في حياته الشخصية، يتوقّع عودة الماضي أو ضرورة التحرّر من هواجس قديمة وعليه أن يحاذر من إغراءات واهمة. يدعمه الحظ المطلق في برج الدلو، وينقذه من مآزق وورطات، وتذكّره هذه السنة بما حصل معه عام 2001. عاطفياً، يشهد ظروفاً غير متوقعة، وقد يتخذ قراراً يؤدي الى قطيعة وانفصال. وقد يميل الى علاقة عاطفية سرية في مجال العمل أو يعرف مصالحة بعد قطيعة. الأوقات الأفضل هي بين منتصف شباط ومنتصف آذار. وفي شهري نيسان وأيلول، ثم في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من السنة

تـــــوقيع باربي العراقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنفورة العراق
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3598
المــــــــــزاج :
التقييم : 8
عدد الدنانير : 5161
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الجنســـية : عراقية
بلــد الاقــامة :
رسالة SMS : ماهمنى لو غيرى ياخذ مكانى بقايا صيد الذئاب ماتأكله غير الــــكـــلاب
الأوســــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح للابراج لعام 2009 (الحمل,الثور,الجوزاء) الإثنين يونيو 22, 2009 11:32 pm

تسلم الايادى على فكرة انى برج الحمل

تـــــوقيع سنفورة العراق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ameerlove
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1744
المــــــــــزاج :
التقييم : 18
عدد الدنانير : 2597
تاريخ التسجيل : 22/06/2009
الجنســـية : عرافي
بلــد الاقــامة : السويد
رسالة SMS : كلما زادت معرفتي بالانسان
زادت محبتي للحيوان

الأوســــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح للابراج لعام 2009 (الحمل,الثور,الجوزاء) السبت أغسطس 22, 2009 8:29 am

1000 1000 1000 شكر
تقبلي المرور

تـــــوقيع ameerlove


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توقعات ماغي فرح للابراج لعام 2009 (الحمل,الثور,الجوزاء)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البيت العراقي :: •·.·`¯°·.·• (البــــــيت العلــــــمي) •·.·°¯`·.·• :: ~][غرفة الابراج والاحلام][~-
الساعة الآن بتوقيت ستوكهولم
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات البيت العراقي Copyright 2008 - 2010 © IRAKHUS.COM
المشاركات والآراء المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
 
Untitled 2
Google Reader or HomepagegritwireAdd to Spoken to You
Add this site to your ProtopageAdd to netvibesAdd to Google!
Add to My Yahoo! iPing-it Subscribe in Bloglines
gritwireAdd to Spoken to You Add to your phoneSimpify!
Subscribe in myEarthlinkSolosubAdd to Feedage.com Groups Add to Windows Live
Preview on Feedage: untitledSubscribe in NewsGator Online Subscribe in Pakeflakes Subscribe with Bloglines


© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة